الصفحة الرئيسية | التسجيل | استعادة كلمة المرور | تنشيط العضوية | طلب رقم التنشيط | البحث | مشاركات اليوم

العودة   منتديات المسلوب العربي ... نلتقي لنرتقي > المنتديات الإجتماعية > العـياده الطبيه تغذيه أعشاب ريجيم غذاء فوائد الأعشاب
اشترك الآن في مجموعة المسلوب العربي
تحميل أناشيد MP3 برامج × برامج العناية بالجسم حلقات ناروتو تحميل افلام أجنبية DVD
طيور الجنة MP3 صور × صور عالم المطبخ تحميل تورنت Torrent تحميل افلام عربية DVD
القران الكريم كاملاً ترفيه × ترفيه ديكور اثاث صور باربي, انمي تحميل مسلسلات
نغمات إسلاميه العاب × العاب القصص والروايات تحميل نغمات Mp3 ماسنجر × ماسنجر

أكبر وصفات عشبية للتخسيسالعـياده الطبيه تغذيه أعشاب ريجيم غذاء فوائد الأعشاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2010, 10:30 PM
الصورة الرمزية Gladiateur Maitre
.: مشرف بوابة المسلوب العامة :.
 






Gladiateur Maitre is on a distinguished road
13 (2) أكبر وصفات عشبية للتخسيس




وصفات اعشاب لتخسيس البطن و الجسم والصدروشده والترهلات والتنحيف

كلها خاصة بالمحافظة على الرشاقة والتخلص من الترهلات والسمنة وللتنحيف.. أتمنى أن تفيدكن بنات ونساء جميعا للتخلص من ترهلات الجسم

وهي خاصة بالنساء اما الرجال فلهم من أشفورد قولة المثل الشهير

من ليس له كرش ما يسوى قرش
ههههههههههه


أشفورد يهزر معاكم يا جدعان أوعوا تزعلوا مني يا رجالة المسلوب
وعلى بنات وستات المنتدى أن يدعون لي

على بركة الله نبدأ
الوصفة الأولى

عليك بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقة المترهلة أو تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضيةتماما لأنها وصفة مجربة

الوصفةالثانية:

تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماءدافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه ...

وتقومين بتدليك المنطقه بحركات دائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركة ايضا خمس دقائق وهكذا على المده التي تريدينها ربع ساعه نصف ساعه على راحتك ... زي ما بدك

ستلاحظين ان المنطقه اصبحت دهنية من اول مره وبعد الانتهاء من التدليك وغسل المنطقة تلاحظين نعومه رائعه ...

ولكن لابد من الاستمرار لكي تري النتيجه الفعاله

الوصفة الثالثة:

ملعقة متوسطه من زهور رجل الأسد وكوب ماء بعد الغلي تتركين هذا الشراب لمدة ربع ساعه علشان ينقعو بعدين تشربين على فكة الريق مثل مايقولون (لا تخافون طعمه حلو موشين)


للتخلص من الكرش:

الوصفة الأولى:

ملعقة شاي اخضر الصيني طازج
ملعقة زنجبيل طازج
نعناع رطب
وقشر رمان

يغلى ويشرب منه كوب مربدون سكر بعد الاكل ثلاث مرات يوميا

وحــده تــرى اللــي قايلتهالــي..وتقــول انــي لاحظــت الفــرق فــي 10 ايام..

الوصفة الثانية:

لازاله الكرش في خلال اقل من شهر
ملعقه من اكليل الجبل
-ملعقه من البابونج
-ملعقه من الزعتر
ملعقه واحده كبيره من كل نوع والماء بمقدار كوب كبير تدعينهم يغلون شوي على النار واذا تبين تضيفين سكرفيستحسن ملعقه صغيره فقط .......
إذا حسيتي ان طعمه مر قللي الكميه شوي يعني بدل ملعقه كبيره ملعقه وسط ....
وتشربينها على الريق والمعده خاليه وفي المساء فقط
واذا شربتيه وخلصتي يمكنك بعدها بربع ساعه تاكلين عادي
واهم شي التزمي فيشرب هذه الاعشاب مو تشربينها يومين وتقولين يووووه زهقت خلاص مابي ... التزمي وشوفي النتيجه العجيبه

الوصفةالثالثة:

هذة وصفة للتخفيف من حجم البطن او الكرش نحضر قشر الرمانالمجفف نقوم بطحنه نخلطه مع العسل حتي يصبح عجينة متماسكة نشكلة على حبة البندول ثم نضعه في الفريزر يستخدم صباحا على الر يق خلال الثلا ثةالايام الاخيرة من الدورةالشهرية كما يستخدم خلال العشرين يوم الأخيره من النفاس
وهى مفيده ايضا للمعدة وتقوم بتنظيف الرحم


الوصفةالرابعة:

اولا : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عندالعطار )

ثانيا : في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفى وتوضع في دلة الشاي
ثالثا : يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب . واحد على الريق
بالصبح .. وواحد بالعصر .. وواحد بالليل قبلالنوم
أكبر وصفات عشبية للتخسيس


وارجووووووووووووووووووكم من غير سكر عشان النتايج الحلوة

وعلى فكرة ترى طعمه حلو وتقبله النفس

طبعا قيسي محيط خصرك قبل ماتبدأين ..وغالبا راح ينقص اول اسبوع 3 سم على الاقل
وعلى فكرة ترى المشروب هذايساعد على سد الشهية بعد


الوصفةالخامسة:


تناول ملعقه خل ابيض او عصير ليمونه على الريق


لتنحيف البطن
انقعي ملعقتين متوسطات الحجم من الشاهي الاخضر او الشاهي الاسود (يعني شاهينا العادي ) مع نص ليمونه (كلها وليس عصيرها فقط) في كاس من الماء
الساخن طول الليل ثمن اشربيه على الريق في الصباح قبل ما تدقين
الفطور .

مــلاحظه بدون سكر

وتحملي الطعم المر لكن اعتبريه علاج واصبري عليه!

وصفة الأستاذ الدكتور عبد الباسط سيد: المتخصص في العلاج المستند للتعليمات النبوية (الطب النبوي)، وأستاذ الفيزياءالحيوية الجزئية والطبية، ورئيس قسم الكيمياء الحيوية سابقًا بالمركز القومي للبحوث، بمصر

يستخدم الآتي:

1- نظام غذائي لا يزيد في الوجبة عن 800 سعر.

2- استخدام المستخلص المائي لنبات البرادقوش (معلقة +كوب ماءيغلى) ويشرب قبل كل وجبة.

3- استخدام معلقة من المخلوط الأتى (100 جرامبذور رجلة + 50 جرام خردل + 50 جرام كابلى + 50 جرام برادقوش + 50 جرام كبيبة صينيى ) وتؤخذ ملء معلقة صغيرة قبل الوجبة بربع ساعة سفا بالماء.
أو
ملعقة أعشاب من المخلوط الآتي:
100 جرام بذور رجلة + 100 جرام كابلي + 100 جرام برداقوش + 50 جرام خردل + 50 جرام سنامكي، وتخلط جيدًا، وتؤخذ ملعقة قبل الغذاء بنصف ساعة،وقبل العشاء بنصف ساعة

4- المشى يوميا بطريقة منتظمة لمدة نصف ساعة.

ازهار الارطماسيا لشد البطن:

ضعي مقدار ملعقه متوسطه من ازهارالارطماسيا في كوب ماء حار لمدة ربع ساعه ثم يصفى ويشرب كوب بعد الغذاء بساعتين وكوب اخر بعد العشاء بساعتين

إمسحي بطنك تماما مع الدكتور عادل وفي خمسةأيام فقط

الريجيم هو :

على الريق و قبل كل وجبة و قبل النوم مباشرة : ملعقة خل تفاح توضع على كوب ماء دافئ


الافطار :

3 فناجين قهوةثم كأس قرفة أو زنجبيل مع حليب طازج خفيف ثم كوب عصير جزر مع بنجر (الشمندر)


الغداء :

كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر ثم كأس قرفة أوزنجبيل بدون حليب ثم كوب عصير جريب فروت + سمك أو دجاج أو لحم مشوي بدون ملح بأيكمية


العشاء:

2 فنجان قهوة ثم كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر + كأس قرفة أو زنجبيل بدون حليب+ كوب من الزبادي .


عند الإحساس بالجوع : 2كوب قرفة او كوب زنجبيل كبير


البرنامج يذيب دهون البطن الي معروف عنها انها ما تروح بسهولة
على فكرة هذا النظام ينفع حتى للي عندها فقر دم لأن فيه البنجر الغني بالحديد مع الجزر يعمل على تحسين المزاج و القضاء على الاكتئاب و الله بتحسي بنفسيتك وايد احسن و بتتشجعي تكملي النظام ..

معلومةاخرى : هذا الريجيم يعمل مرة واحدة فقط بالشهر

للتخلص من السيلوليت

أولا: خلطات الدكتور عادل عبدالعال لازالة السيلوليت

الخلطه الاولى

عفص مطحون(3ملاعق)
زيت السرول(4ملاعق)
ملح خام(3ملاعق)
خل التفاح(3ملاعق)
طين بركان(2ملاعق)
فرعه(سندروس)مطحون(3ملاعق)
دهن ورد(1ملعقه)
عصيرليمون(1ملعقه)
الخلطه الثانيه
زيت لافندز(4ملاعق)
زيت كافور(4ملاعق)
زيت الصفصاف(4ملاعق)
زيت اللوزالحلو(4ملاعق)


اول حاجه تطحني الحاجات اللي تبي طحن...الملح والعفص والفرعه والطين وتلخلطي كل الخلطه الاولى مع بعضها وتحطيها على المنطقه وتغطيها بالبلاستك وتلبسي الشورت....الدكتور ماقال المده لكن اقوللكم انا كيف اسوي
احطها يوميا من الساعه8 الى الساعه 11
وبعد مااغسلها احط الخلطه الثانيه ولازم افرك المنطقه بالزيزت الى ان تحمر المنطقه وتتشرب الزيوت كويس...

بس بصراحه هو ماذكرالمده بس قال تحطوها على المنطقه المراد تنحيفها وتغطيتها بالبلاستك ولبس الشورت الظاغط وعمل رياضه خفيفه مثل المشي

علاج طبيعيللتخلص من السلولايت

ان عملية التدليك التي تصاحب استعمال المضادات تعمل على تكسير الدهون المحبوسة في تجمعات السلولايت وتخفف من ظهورها وينصح البعض بتركيبة منزلية بسيطة بلا من مضادات السلولايت وهذة التركيبة تتكون مما يلي :
امزجي معلقتين من زيت اللوز مع معلقة من دقيق الشوفان ودلكي المزيج على بشرتكفهذا يساعد على تكسير تجمعات الدهون في السلولايت ويجب ان يكون التدليك في حركات دائرية صغيرة باطراف الاصابع وذلك لتحفيز عمل الدورة الدموية والنظام اللمفاوي الذييعمل على تخليص الجسم من الدهون والسموم .

لتصغير و شد الصدر
اولا :التصغير:


1 ) استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبه للتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا ......خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثمرشيه على الصدر و اتركيه حتى ينشف ثم ارتدي ملابسك

2 ) ضعي نسب متساوية من اوراق وازهار ( الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النارالى ان يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية جيدا واشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية بها صدرك لمدة 5 دقائق

اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئهم بالثلج وضعيهم على صدرك لمدة 10 دقائق
اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب
من الأطلية التي تمنع الأثداء عن العظم كثرة الطلاء بالشب كل يوم أو أن يؤخذ طين جزء وعفص أخضر فيسحقان ويطليان بالعسل يوما ثم يغسل بالماء البارد فيفعل ذلك في الشهر ثلاث مرات. ويخص بالثدي أن يشد عليه كمونا مسحوقا معجونا بالخل يضمد به الثدي ويترك عليه خرقا مبلولة بالخل ثلاثة أيام ثم يحل ويتبع ببصل السوسن الأبيض(الزنبق)ويشد ولا يحل ثلاثة أيام أخر يفعل ذلك في الشهر ثلاث مرات.

ثانيا:الشد و التجميل::::
1 لشد الصدر و البطناستخدام ماسك العسل و الدقيق
2 دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب
3 استخدام تفاحة مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم
4 اضافة فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاح ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد
5 ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمدهساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل وملح
6 مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

للتنحيف والتخلص من السمنة:

الوصفةالأولى:

مرامية.
اكليل الجبل
من بذرة الكتان.
شاياخضر.
الطريقة..
ملعقة من كل صنف توضع في قدر على النار ويضاف إليه كوب ماء ويترك حت يغلى ويشرب على الريق، وبعد كل وجبة.

الوصفة الثانية:

يخلط نسب متساوية من أوراق المرمية وبذورالشمر وازهار البردقوش ويؤخذ مقدار قبضة اليد من هذا الخليط في أناء يحتوي على لترماء ويغلى لدرجة الغليان ثم يترك ينقع ربع ساعة ثم يصفى ويشرب كوب قبل الغداء بساعة وكوب قبل العشاء بساعة.

الوصفةالثالثة:

1ـ شوش الذره 3ملاعق كبيره
2ـ سندوس ملعقة صغيرة
3ـيانسون 4ملاعق كبيرة
4ـ شمر 3ملاعق كبيرة
5ـ سنامكي 2ملعقة صغيرة
6ـأرطاميس 2ملعقة كبيرة
7ـ بذور البقدونس 5ملاعق كبيرة
تخلط مع بعض ويؤخذمقدار ملعقة كبيرة ويخلط مع ثلاث ملاعق زبادي وملعقة نخالة
وتستخدم قبل الأكلبثلث ساعةالثلاث وجبات

الوصفةالرابعة

هل تريدون وصفة سهلة لانقاص الوزن بدون تعب
انةالكككككككككركم نعم لا تستغربون جربوة ان لم ينفع لن يضر انشاءالله

تنقع2جرام من عروقة الجافة لمدة 6 ساعات فى مقدار كوب من الماء ثم تغلىعلى نار هادئة امدة 10دقائق فى اناء مغطى ثم يصفى ويبرد ويشرب 3مرات يوميا بعيداعلى اوقات الطعام
لة منافع اخرى يفيد وجع المفاصل مرارة الفم يذهب الغثيان يقوىالكبد يذهب الامساك مدر للبول منشط لجميع اجزاء الجسم تنقية الحصى فتح سداد الطحال

نصائح يجب إتباعها لإنقاص الوزن

1- يجب أن تتناول طعاما متوازنا وبمعدل 40% فقط مما تحتاج إليه.
2- عمل تمارين رياضية يومية ومن أهمها المشي ما لا يقل عن نصف ساعة في اليوم والسباحة وركوب الدراجة إن أمكن .
3- يجب على البدين أن يتعلم حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها يوميا وان يتناول اقل من نصف حاجته منها ويمكن للشخص مراجعة أخصائي أغذية لإرشاده في هذا الخصوص.
4- تسجيل ما تأكله يوميا او تشربه مهما كان تافهاً لإجراء المقارنة ولحساب السعرات الحرارية.
5- ينصح بشرب عصيرالجزر يوميا نظرا لقلة المواد الغذائية فيه.

6- ينصح بأكل اللفت نيئا او مطبوخا حيث يقلل الوزن ويدر البول مما يساعد على تخفيف الوزن.
7- يعتبر الأرز والخبزالأبيض والمكرونة والتمر من المأكولات الغنية بالمواد الغذائية لذلك يفضل عدم اكلها نهائياً
8- المشروبات الغازية والمكسرات تضيف سعرات حرارية فيجب تجنبها.
9- يجب القراءة بكثرة مع محاولة تلخيص ما قرأت مع ضرورة تناول عشاء خفيف مكون من كوب زبادي وبعض الفاكهة فقط

هذة الوصفات منقولة مع بعض التغيير بالإضافات والتصحيح اللغوي
دون المساس بالمضمون


لا يستحق ان يولد من عاش لنفسه فقط



مع تحيات
المعلم أشفورد


أخر مواضيع العضو Gladiateur Maitre
تونس في الإعلام الأمريكي
مفارقات 26 جانفي 2014
نشطاء جزائريون يدعون للإقتداء بنموذج الجيش التونسي
عيدكم مبارك و سعيد إن شاء الله
قال الذكر ...فقالت الأنثى
أمثال هؤلاء يحكموننا
طريقة الكتابة بالجلتر
الكشف لأول مرة عن وثيقة بلفور اللعين
هيلا هيلا ياقطر ههههه
فضح مخطط الجزيرة
رسالة من شعب تونس الحر الى موزة زوجة بغل قطر
يوم غد إلقاء مليون حذاء أمام وزارة شؤون المراة والأسرة بتونس
عشق عن بُعْد
"أم نضال" تفارق الحياة في غزة
فتاوى التخلف والرجعيه!
إهداء لمنتديات المسلوب العربي
حملة بيع المعدنوس لمسادة قناة الحوار التونسي
بعلول يحتفل بعيد الحب مع ليلوتة ههههه
حقيقة عيد الحب
تعليقكم على أقصر جندي صهيوني؟
توقيع Gladiateur Maitre





















رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-01-2010, 11:35 PM
شمس الشموس غير متصل
.:: عضو نشيط ::.
 





شمس الشموس is on a distinguished road
رد: أكبر وصفات عشبية للتخسيس

مشكورة على المجهود الرائع
أخر مواضيع العضو شمس الشموس
توقيع شمس الشموس
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-02-2010, 03:41 PM
الصورة الرمزية الغنوجة
الغنوجة غير متصل
.: مشرفه سابقه :.
 






الغنوجة is on a distinguished road
رد: أكبر وصفات عشبية للتخسيس

اشكرك اخي العزيز اشفورد موضوع جدا مهم لكل سيده وفتاه تبحث عن الرشاقه والجمال
أكبر وصفات عشبية للتخسيس

ما يحرمنا من ابداعك

استمر علي نشاطك وابداعك

مودتي

الغنوجه
أخر مواضيع العضو الغنوجة
تقدر تحط الماوس علي وجه الرجل؟
صدور حكم بطلان انتخابات الزمالك.
طرق منوعه لعمل الكنافه بالصور
جراتان الديك الرومي والبطاطس بالصور
كوردون بلو الخطوات بالصور
صور لأستخراج الكافيار لاتفوتكم
من كل بلد صوره
أغرب المباني في العالم
دجاجه محشيه ملفوفه ررول ومشويه مع الستيك بالصور
راقب طريقة تفكيرك قبل النوم
هل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا ؟
شرح كيفية ادخال الصور والرموز الى الماسنجر
قياسات مقادير الطبخ
الفلافل المصريه والشاميه بالصور
فن الاتيكيت للمخطوبين وبس
صور طريفه ومخيفه
أصعب ابتسامة !!!!!
شاهد مباريات كاس العالم علي جهازك
العقل أم القلب أيهما أقوي؟
تجارب منزليه مصوره
توقيع الغنوجة







رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-02-2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية Gladiateur Maitre
.: مشرف بوابة المسلوب العامة :.
 






Gladiateur Maitre is on a distinguished road
رد: أكبر وصفات عشبية للتخسيس



أختي الغالية
الغنوجة


أسعدني مرورك وأنعش روحي
مثل نسمة عليلة
في صباح يوم جميل

أما من ناحية وصيتك بالأستمرار
أكبر وصفات عشبية للتخسيس

أقول لك :

ماتوصي يتيم على نواح

ههههههههههههههه

شكرا لك
إحدى فوانيس المنتدى الثلاثة

أم أحمد
الغنوجة
سوالين

بأنوار توجيهاتكن نهتدي

أخر مواضيع العضو Gladiateur Maitre
تونس في الإعلام الأمريكي
مفارقات 26 جانفي 2014
نشطاء جزائريون يدعون للإقتداء بنموذج الجيش التونسي
عيدكم مبارك و سعيد إن شاء الله
قال الذكر ...فقالت الأنثى
أمثال هؤلاء يحكموننا
طريقة الكتابة بالجلتر
الكشف لأول مرة عن وثيقة بلفور اللعين
هيلا هيلا ياقطر ههههه
فضح مخطط الجزيرة
رسالة من شعب تونس الحر الى موزة زوجة بغل قطر
يوم غد إلقاء مليون حذاء أمام وزارة شؤون المراة والأسرة بتونس
عشق عن بُعْد
"أم نضال" تفارق الحياة في غزة
فتاوى التخلف والرجعيه!
إهداء لمنتديات المسلوب العربي
حملة بيع المعدنوس لمسادة قناة الحوار التونسي
بعلول يحتفل بعيد الحب مع ليلوتة ههههه
حقيقة عيد الحب
تعليقكم على أقصر جندي صهيوني؟
توقيع Gladiateur Maitre





















رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-02-2010, 09:03 PM
الصورة الرمزية Gladiateur Maitre
.: مشرف بوابة المسلوب العامة :.
 






Gladiateur Maitre is on a distinguished road
رد: أكبر وصفات عشبية للتخسيس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;شمس الشموس828222
مشكورة على المجهود الرائع


ههههههههههههههه

ليه كده من أولها؟
مالك شمس الشموس؟
أنا رجال والله!
وأقسم على ذلك
أنا رجال وسني 53 سنة عشتهم رجال وفي آخر عمري مشكورة!!!!!
مو عجباني التاء في آخر كلمة مشكور
ة
هههههههههههه
الأحسن أسمي روحي

أشفوردة
وكدة أريح وأرتاح

وعقابا لك
إنت في السجن المسلوبي من دلوقتي
والله خلالي المسلوب شئ أنتقم منكم بيه

قالك مشكورة

إنت شمس الشموس وقلت لي مشكورة
أمال القمر أبو ليلة وحدة تقول علي إيه؟

أسعدني وأبهجني مرورك


عمو أشفوردة!!!!!!
حلوة دي









أخر مواضيع العضو Gladiateur Maitre
تونس في الإعلام الأمريكي
مفارقات 26 جانفي 2014
نشطاء جزائريون يدعون للإقتداء بنموذج الجيش التونسي
عيدكم مبارك و سعيد إن شاء الله
قال الذكر ...فقالت الأنثى
أمثال هؤلاء يحكموننا
طريقة الكتابة بالجلتر
الكشف لأول مرة عن وثيقة بلفور اللعين
هيلا هيلا ياقطر ههههه
فضح مخطط الجزيرة
رسالة من شعب تونس الحر الى موزة زوجة بغل قطر
يوم غد إلقاء مليون حذاء أمام وزارة شؤون المراة والأسرة بتونس
عشق عن بُعْد
"أم نضال" تفارق الحياة في غزة
فتاوى التخلف والرجعيه!
إهداء لمنتديات المسلوب العربي
حملة بيع المعدنوس لمسادة قناة الحوار التونسي
بعلول يحتفل بعيد الحب مع ليلوتة ههههه
حقيقة عيد الحب
تعليقكم على أقصر جندي صهيوني؟
توقيع Gladiateur Maitre





















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Cool Flash Maker 14.06برنامج لانشاء مواقع فلاشية قابله للتخصيص وعالية الجودة emadyousef تحميل برامج كمبيوتر كامله - تنزيل برامج Pc 2013 - شروحات برامج 0 02-27-2013 05:20 PM
برنامج يعرض ساعة قابلة للتخصيص على سطح المكتب MessenPass 1.42 hawas91 تحميل برامج كمبيوتر كامله - تنزيل برامج Pc 2013 - شروحات برامج 0 04-11-2012 11:40 PM
الرجيم ليس للتخسيس ولكنه نظام حياة لورا العـياده الطبيه تغذيه أعشاب ريجيم غذاء فوائد الأعشاب 0 02-28-2012 01:00 AM
رنة مسج عصبية ولكنها رائعة قيس470 تحميل نغمات نغمات Mp3 – نغمات جوال 2014 - تحميل أفلام جوال 3gp 0 09-15-2010 03:52 PM
قضم الأظافر .. حالة عصبية يمكن تجاوزها برانس دو غال عالم حواء وآدم 4 10-13-2008 12:49 PM


الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع مايطرح في المنتدى من مواضيع ومشاركات تعبر عن راي كاتبها ولاتعبر باي حال من الاحوال عن راي الموقع
تحميل افلام رعبافلام للكبار فقطتحميل افلام اجنبيةافلام عربية جديدةافلام تورنتتحميل نغماتبرنامج تركيب الصورعبارات رومانسيةهل الحب حرامردوداخ