الصفحة الرئيسية | التسجيل | استعادة كلمة المرور | تنشيط العضوية | طلب رقم التنشيط | البحث | مشاركات اليوم

العودة   منتديات المسلوب العربي ... نلتقي لنرتقي > المسلوب الإسلامي والإنشادي > منتدى الإسلام والحياة
اشترك الآن في مجموعة المسلوب العربي
تحميل أناشيد MP3 برامج × برامج العناية بالجسم حلقات ناروتو تحميل افلام أجنبية DVD
طيور الجنة MP3 صور × صور عالم المطبخ تحميل تورنت Torrent تحميل افلام عربية DVD
القران الكريم كاملاً ترفيه × ترفيه ديكور اثاث صور باربي, انمي تحميل مسلسلات
نغمات إسلاميه العاب × العاب القصص والروايات تحميل نغمات Mp3 ماسنجر × ماسنجر

إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"منتدى الإسلام والحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2010, 07:48 AM
دانة غزة غير متصل
» ஜ♥ مراقبة القسم الإسلامي ♥ஜ «
 






دانة غزة is on a distinguished road
إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"

إسلام "كاميليا شحاته"..
واعتقالها من ساحة الأزهر

الثلاثاء, 24 أغسطس 2010 11:16 صباحاً
توصل المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير إلى التفاصيل الحقيقة لقصة المسلمة الأسيرة كاميليا شحاته واعتقالها ثم تسليمها للكنيسة.

بدأت قصة إسلام كاميليا منذ سنوات حين كانت في تواصل مع ابن خالتها المقيم في القاهرة، وهو مسيحي أسلم وأشهر إسلامه، وكان الدافع الأول لها للبحث عن حقيقة الإسلام.

بعدها.. وعندما لاحظ بعض زملائها في المدرسة اهتمامها بالبحث عن تعاليم الإسلام، وحقيقة ما يثار حوله من شبهات، قاموا بتعريفها ببعض طلبة العلم المهتمين بالرد على الشبهات في محافظة المنيا. وبعد عدة جلسات نقاش أعلنت كاميليا إسلامها أمام هذه المجموعة في جلسة خاصة.

وعلى مدار السنة والنصف قامت كامليا بقطع علاقتها كزوجة بزوجها الكاهن تادرس سمعان، وبدأت بحفظ القرآن سرًا، حتى حفظت منه أربعة أجزاء، وكانت تستغل فترة وجودها في المدرسة لأداء الصلاة.

وبعدها قررت كاميليا ضرورة توثيق إسلامها رسميًا، وكانت تتشوق لزيارة مكة، وأداء العمرة خلال شهر رمضان الحالى.

أنهت كاميليا استعدادها، ورتبت مع الشيخ "أبو يحيى" أحد طلبة العلم بالمنيا ترتيبات توثيق إسلامها.

ووفقًا للمعلومات التي حصل المرصد عليها؛ ففي الظهيرة يوم الأحد 18 يوليو استقلت كاميليا سيارة بصحبة أبو يحيى إلى القاهرة؛ حيث استقبلهما ابن خالتها، واصطحبهما إلى منزل خالتها مجدولين بطرس التي تركت المسيحية منذ فترة طويلة؛ بسبب شقاء ابنتها لورى وصفي التي تزوجت من كاهن أحد الكنائس بمنطقة الظاهر، ثم تبين أنه شاذ جنسيًا فطلبت الطلاق لكن الكنيسة رفضت, فقامت لوري برفع دعوى خلع أمام المحكمة. وبعد خلع زوجها الكاهن أصدرت الكنيسة قرار بحرمان ماجدولين وأبنائها من التناول وممارسة الطقوس، لاسيما بعد إشهار ابن ماجدولين إسلامه.

أقامت كاميليا في شقة خالتها يومين، وحين اشتعلت المظاهرات في المنيا قامت أجهزة الأمن باستدعاء عدد من زملائها في المدرسة للتحقيق معهن. وتوصلت أجهزة الأمن لحقيقة القصة، وتيقنت من إسلام كاميليا منذ سنة ونصف، واتجاهها للأزهر الشريف لتوثيق هذا الإسلام رسميًا بصحبة أبو يحيى.
إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"

ورفعت أجهزة الأمن تقريرًا بحقيقة الموقف، لكن الأمر صدر لها باعتقال كاميليا، وتسليمها للكنيسة.

وعلم المرصد أن كاميليا غادرت منزل خالتها يوم الأربعاء 21 يوليو إلى منزل أخر غير معروف بصحبة ابن خالتها، وفي صبيحة يوم الخميس توجهت بصحبة ابن خالتها وأبو يحيى إلى الأزهر الشريف لتوثيق إسلامها، وبمجرد دخولها الأزهر كانت قوة أمنية سرية تنصب كمينًا لهم، فتم القبض عليها، وعلى ابن خالتها، وعلى أبو يحيى، وتم اصطحابهم جميعًا إلى جهاز أمن الدولة بمدينة نصر.

وفي مساء يوم الجمعة تم الإفراج عن ابن خالتها، وترحيل كاميليا وأبو يحيى إلى مقر أمن الدولة بمحافظة المنيا.

وصباح يوم السبت حضرت 42 سيارة تابعة لمطرانية المنيا، وتسلمت كامليا من أجهزة الأمن، وقامت باعتقالها في أحد الأديرة بمحافظة المنيا،
بينما لا يزال أبو يحيى معتقلاً في جهاز أمن الدولة بمحافظة المنيا.
==========


أخر مواضيع العضو دانة غزة
تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
حديث أم زرع فى صحيح البخارى فى باب حسن المعاشرة مع الأهل
إليكم 80 مسأله في احكام الاضحية بالتفصيل
عجايب الحجاب السبعة فى زماننا
"الأمير خطاب".
زوجة - سيدنا أيوب عليه السلام
ماهى الطائفة العلوية التى يؤمن بها الزنديق السفاح بشار الأسد وأعوانه
آسف اختي ع الأزعآج بس أسلوبك شدني ~..
$$ من هو الشهيد $$
شهادة من غربي على عظمة الدين الإسلامي ماذا تعرفون عن الأندروفين ؟؟؟؟؟
و سقطت ورقة من شجرة العمر
كل يبكي علي نفسه
رد شبهة يزيد بن معاوية المتهم بقتل الحسين عليه السلام
قصة مقتل الحسين عليه السلام
هندية تلد 11 طفل مره واحده
الفنان الكوميدي يصاب بالشلل ويخرج منه بعد تسع سنوات حافظا للقرآن الكريم
احذر الغفلة
عد إلى ربك
الصلاة
بعض ثمرات الطاعة
توقيع دانة غزة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-04-2010, 07:50 AM
دانة غزة غير متصل
» ஜ♥ مراقبة القسم الإسلامي ♥ஜ «
 






دانة غزة is on a distinguished road
رد: إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"




هذه وثيقة صوتية جديدة تؤكد دقة المعلومات التي نشرتها عن إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر" وواقعة ذهابها إلى الأزهر من أجل إشهار إسلامها وكتابة الاستمارات بالفعل وما تلى ذلك من امتناع الجهات المعنية بالأزهر عن إتمام الإشهار بعد تدخلات من أجهزة أمنية ، قبل أن يتم القبض على كاميليا وتسليمها إلى جهات كنسية حيث اختفت عن الأنظار من ساعتها حتى الآن ، كما تنشر المصريون مع هذا التقرير آخر صورة التقطت لكاميليا وهي "منقبة" وهي الصورة التي التقطت لها في استديو للتصوير بمنطقة الأزهر لتقديمها مع استمارات إشهار الإسلام .
واطلعت المصريون على الشهادة الصوتية المسجلة التي أدلى بها "أبو يحيى مفتاح محمد فاضل" الرجل الذي صاحب كامليا من أجل إشهار إسلامها مع الشيخ "أبو محمد" الذي نشرت شهادته قبل أسبوع في المصريون ، وكان الشيخ "مفتاح محمد فاضل" المعروف بأبو يحيى هو آخر شخص شهد على واقعة القبض على كاميليا ، وفي حديثه الذي أدلى به لمراسل شبكة "المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير" وتسلمت المصريون نسخته ، قال أبو محمد أنه عرف بإسلام كاميليا من خلال الانترنت أولا ، بعدما اتصل به مرارا ضباط من جهاز أمني في المنيا يسألونه عن هذا الاسم وهل مر عليه من قبل ، نظرا لمعرفتهم باهتمامه بمساعدة من يريدون إشهار إسلامهم ، وزاد قلقه بعد تأكيد الجهات الأمنية عليه أنه إذا اتصلت به شخصية بهذا الاسم يبلغهم فورا ، فأدرك أنها شخصية لها أهمية خاصة ، وأضاف أنه بعد يومين أو ثلاثة اتصل به شخص ومعه على الهاتف كانت كامليا فأخبرته بأنها أسلمت وأنها تريد أن تشهر إسلامها في الأزهر رسميا ، فأجرى لها عدة اختبارات ليستوثق من صحة إسلامها ، ثم عرض عليها الانتقال إلى ملة أخرى إن كانت هناك مشكلة مع زوجها وتريد الانفصال ، فأكدت له أنها أسلمت منذ سنة ونصف ، وأنها انفصلت عمليا عن زوجها منذ ذلك الحين ، وأنها تريد أن تعلن إسلامها رسميا ، واستمع منها إلى سورة "ق" كاملة بتلاوة مجودة سليمة تماما ، وأنها تحمل معها ألفي جنيه من أجل التقدم لأداء عمرة في شهر رمضان حيث كانت تحلم بزيارة بيت الله الحرام ، فأدرك أنها على دين بالفعل وأنها جادة في إعلان إسلامها فقرر مساعدتها بالتعاون مع الشيخ "أبو محمد" وهو من المهتمين بمثل هذه الحالات .
إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"
وعن وقائع الساعات الأخيرة لعملية الإشهار التي لم تكتمل يقول أبو يحيى في حواره :
وعن رحلة توثيق إسلامها في الأزهر أكد أبو يحيى في حواره أنه أصطحب كاميليا إلى الجامع الأزهر وقت صلاة الظهر بصحبة شاهد اخر معه وأن مسؤل الإشهار بالازهر جلس معهم واخرج الاوراق وطلب تصوير بطاقات الشهود وصورتين للاخت كاميليا وبدء في كتابة وثيقة الإشهار ,حينها طلب أبو يحيى من كاميليا رفع النقاب وكشف وجهها للشيخ حتى يقوم بالتثبت من بطاقتها وصورتها وحين سمع الموظف أسم كاميليا توقف عن ملئ وثيقة الإشهار وسأل كاميليا هل أنت من المنيا ومدرسة علوم وسنك 25 سنة؟
قالت نعم
فأخرج ورقة من درج المكتب ثم استئذان وخرج للحظات , يقول أبو يحيى انه لمح في الورقة بيانات كاميليا وبعد دقائق عاد الموظف وهو مضطرب واخبرهم ان الشيخ سعيد اخذ الختم معه وان لن يستطيع أن ينهى الإجراءات اليوم وعليهم العودة غدا .
وتعجب أبو يحيى من هذا التغير المفاجئ وهذا الاضطراب الواضح على وجه الموظف .فخرج سريعا وعاد إلى المكتب وفوجئ باتصال من جهة أمنية بالمنيا سأله فيه الضابط عن وجود كاميليا معه وما تم من إجراءات في الأزهر .وطلب الضابط من أبو يحيى عدم التحرك الإ بأوامر مباشرة منه أو بالاستئذان المباشر .وفي الساعة الثانية عشر من يوم الخميس اتصل ضابط الأمن بأبو يحيى وطلب منه التوجه فورا إلى الأزهر لإنهاء إجراءات الإسلام .
وعن وجود القساوسة حول الازهر ذكر أبو يحيى أنه لم ينتبه للامر لأنه بمجرد اقترابه من الازهر تقدم اليه شخص وسأله هل أنت من المنيا , كما أن أبو محمد افترق عنه ساعتها مع شاب اخر كان معهم .
يقول أبو يحيى : وعندما توجهت للأزهر بصحبة الأخت كاميليا وأبو محمد الذي ابتعد عنا حين فوجئت برجل يقترب منا ويسألني ياشيخ أنت من المنيا ومعاك حالة إشهار؟
فأنكرت وقلت لا أنا من الخليج وقادم لأخذ فتوى مع زوجتي , ثم أدخلت الأخت لمصلي النساء وذهبت لغرفة الإشهار وكان الباب مغلقا على غير العادة فطرقت الباب وعندما فتح الموظف ورأني صرخ في وجهي : يوم الأحد مفيش النهاردة تعالى يوم الأحد ثم أغلق الباب سريعا , ووجدت رجل يقترب مني ويقول يا شيخ أنت من المنيا ومعاك حالة إشهار والأمن بيدور عليك وعرف انك موجود بالمسجد اخرج بسرعة قبل القبض عليك, اتجهت بسرعة لكاميليا التي لاحظت أن أشخاص في المسجد يشرون إلينا فخرجنا بسرعة م الباب الخلفي وأمرت أحد العاملين معي بأخذ السيارة والعودة بها للمكتب , وكان هذا هو الخيط الذي تتبعه الأمن للقبض علينا.
بعد خروجي مباشرة فوجئت بإتصال من ضابط أمن رفيع بمحافظة المنيا يسألني فقلت له إن الموظف رفض الإشهار فأمرني بالعودة إلى الأزهر مرة أخرى.
عدت إلى المكتب لإنهاء بعض الأعمال والتفكير في كيفية التصرف , وبعد إنتهاء الأعمال ركبت السيارة مع المحامي والأخت كاميليا تجلس ورائي وعند محطة دار الأوبرا فوجئت بمجموعة تهجم على السيارة وقام احدهم بجذبي وهو يصرخ أنت الشيخ مفتاح أنت وقعت خلاص, تصورت أنهم نصارى يحاولون خطفي فقمت بضربه والاشتباك معه وكان أقسي ما في الأمر هو تطاولهم على الأخت كاميليا وهو ما زاد من قناعتي أنهم نصارى .لكني سمعت أصوات جهاز لاسلكي يقول فيه اضربهم حتى يغمي عليهم ، فأدركت أنهم جهة أمنية .
كانت كاميليا تصرخ وتبكي وتقول أنا مسلمة حرام عليكم ,أنا مسلمة حرام عليكم فقام أفراد الأمن بإرغامها على السكوت ودفعوها إلى سيارة أخرى غير التي وضعوني فيها .
اصطحبوني إلى مديرية أمن الجيزة وهناك تم تغير السيارة التي وضعوني فيها بسبب كثرة الدم النازف من رأسي ,بعدها قاموا بتغمية عيني وأخبروني أني الآن في سيطرة الجهاز الأمني .
يقول أبو يحيى أنه لم يرى كاميليا بعدها لكنه سمعهم يعنفونها بكلام قاسي , وسمعها تصرخ مرارا "أنا مسلمة" ، وناشدتهم بإلحاح شديد أن لا يسلموها للكنيسة ، كما سمع دعاءها عليهم غضبا من حرمانها من إعلان إسلامها .
كما كشف أبو يحيى ان كاميليا اقامت قبل أربعة أشهر حفلة خاصة لإشهار إسلامها بين زملائها في المدرسة قامت فيها بترديد الشهادة امامهم وكتبت ورقة تعلن فيها اسلامها وأودعتها عند احد زملائها وأن أجهزة الامن قامت بالبحث عن هذه الورقة حيث يرجح أنها أعدمتها


فيديو أبو يحيى يروى للمرصد حقيقة قصة الاسيرة المسلمة كاميليا شحاته
أخر مواضيع العضو دانة غزة
تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
حديث أم زرع فى صحيح البخارى فى باب حسن المعاشرة مع الأهل
إليكم 80 مسأله في احكام الاضحية بالتفصيل
عجايب الحجاب السبعة فى زماننا
"الأمير خطاب".
زوجة - سيدنا أيوب عليه السلام
ماهى الطائفة العلوية التى يؤمن بها الزنديق السفاح بشار الأسد وأعوانه
آسف اختي ع الأزعآج بس أسلوبك شدني ~..
$$ من هو الشهيد $$
شهادة من غربي على عظمة الدين الإسلامي ماذا تعرفون عن الأندروفين ؟؟؟؟؟
و سقطت ورقة من شجرة العمر
كل يبكي علي نفسه
رد شبهة يزيد بن معاوية المتهم بقتل الحسين عليه السلام
قصة مقتل الحسين عليه السلام
هندية تلد 11 طفل مره واحده
الفنان الكوميدي يصاب بالشلل ويخرج منه بعد تسع سنوات حافظا للقرآن الكريم
احذر الغفلة
عد إلى ربك
الصلاة
بعض ثمرات الطاعة
توقيع دانة غزة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-04-2010, 07:52 AM
دانة غزة غير متصل
» ஜ♥ مراقبة القسم الإسلامي ♥ஜ «
 






دانة غزة is on a distinguished road
رد: إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"

انفراد : شهادة التوحيد بخط يد كاميليا شحاتة

كتب : أحمد سعد البحيري (المصريون) | 14-09-2010 00:18

حصلت صحيفة المصريون الالكترونية على وثائق جديدة تؤكد حقيقة إسلام المواطنة "كاميليا شحاتة" زوجة كاهن دير مواس التي ما زالت الضجة المصاحبة لقضيتها تشغل بال الرأي العام ، وتكشف الوثائق الجديدة بشكل قطعي عن إسلام "كاميليا" وتعمقها في دراسة الإسلام وأحكامه ، وخاصة أحكام الصلاة ، وحرصها على التفاصيل الدقيقة في دينها الجديد ، بما في ذلك التشهد الذي كتبت فيه بخط يدها وبوضوح كاف شهادة التوحيد ـ وبالحرف الواحد قالت : (اشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد عبده ورسوله.. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد) ، وقد حصلت المصريون على الأوراق من مصادر خاصة لصيقة الصلة برحلة "كاميليا شحاتة" مع الإسلام ، وهذه الأوراق كانت من ضمن أوراقها ومتعلقاتها الخاصة التي تركتها في منزل الشيخ أبو محمد بأسيوط ، عندما أقامت مع أسرته أربعة أيام تقرأ القرآن وتذاكر معهم أحكام الإسلام وتسجل تلك الدروس بخط يدها في الأوراق ، وقد تم تهريب تلك الأوراق خشية ضياعها خاصة بعد ضياع إقرار بخط يدها تعلن فيه دخولها للإسلام طواعية وقد تسلمته جهة أمنية في المنيا ولا يعرف مصيره الآن ، وفي الأوراق الأربعة التي حصلت عليها المصريون تفصيل لأحكام الصلاة بدأ من استقبال القبلة والنية وانتهاء بالسلام ، وهي الأوراق التي يمكن لقراء المصريون مشاهدتها كاملة بالضغط على الرابط الخاص بذلك آخر التقرير ، معتذرين عن ضعف بعض الأجزاء نظرا لأنها كانت تكتب على الصفحة وظهرها ، لكن معظم الصفحات واضحة بشكل كاف .
إسلام السيدة "كاميليا شحاتة زاخر"

في الورقة الأولى سجلت كاميليا هذه الأحكام بخط يدها خطوات الصلاة الصحيحة على النحو التالي حرفيا :

1ـ استقبال القبلة
2ـ النية ثم التكبير (الله أكبر)
3ـ دعا الاستفتاح
"سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدَّك ولا إله غيرك"
أو
"اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد"
أو
"وجهت وجهي للذي فطر السماء والأرض حنيفًا مسلمًا وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين.
4ـ الاستعاذة (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) ثم قراءة الفاتحة تكون جهرا في الفجر والمغرب والعشاء قبل كل ركعتين الأوليتين وفي السر في باقي الركعات وفي صلاة العصر والظهر.
5ـ قراءة سورة قصيرة بعد الركعتين الأولين في كل صلاة
6ـ الركوع نركع بعد قول الله أكبر ثم نقول سبحان ربي العظيم 3 مرات ثم نقول (سبحانك ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي) ونقف من الركوع بقول سمع الله لمن حمده ثم نقول ربنا لك الحمد حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
7ـ السجود مرتين بعد كل ركعة نكبر (الله أكبر) ونسجد ونقول (سبحان ربي العظيم 3 مرات) ثم نقول اللهم لك سجدت وبك آمنت وعليك توكلت اللهم سجد وجهي للذي خلقه فأحسنه (ثم دعاء خاص)

وفي الورقة الثانية تكملة ما ورد في الصفحة السابقة من حركات الصلاة ، بما في ذلك التشهد والذي سجلت فيه بوضوح شهادة التوحيد بخط يدها ، وسجلتها كالتالي :

بين السجدتين أثناء الجلوس نقول (اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني واهدني)

8ـ التشهد يقال بعد كل ركعتين:
"التحيات لله والصلوات والطيبات السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته والسلام علينا وعلى عباد الله الصالحين اشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد عبده ورسوله.. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد..
ثم ندعو قائلين
اللهم أني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من فتنة عذاب القبر وفتنة المسيح الدجال..
9ـ السلام عليكم ورحمة الله.. يمين ثم يسار..

وفي الورقة الثالثة مذاكرة مماثلة لتلك السابقة باختلاف يسير وسجلت فيه بخطها ما يلي :
1ـ استقبال القبلة أولاً
2ـ النية

1ـ التكبير (الله أكبر) وضع اليد بجانب الأذن أثناء التكبير
2ـ دعا الاستفتاح
"سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك"
ترديد الآذان وبعد نتلو هذا الدعاء
اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت سيدنا محمد الوسيلة والفضيلة وأبعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته..
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
3ـ قراءة الفاتحة وآمين
4ـ قراءة سورة قصيرة بعد الركعتين الأولين في كل صلاة
4ـ الركوع يركع بعد قول الله أكبر وفي الركوع نقول سبحان ربي العظيم 3 مرات بعدها نقف من الركوع بقول سمع الله لمن حمد (سبحانك ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي)
5ـ التكبير ثم السجود وفي السجود نقول سبحان ربي الأعلى 3 مرات (ربنا ولك الحمد حمدا طيبًا مباركًا) السجود مرتين بعد الركعة الواحدة.
الجلوس بين السجدتين نقول (اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني واهدني)
6ـ التشهد
"التحيات لله والصلوات والطيبات السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته والسلام علينا وعلى عباد الله الصالحين اشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد عبده ورسوله.. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد..
ثم يدعو مثل ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار)
7ـ السلام عليكم ورحمة الله

وفي الورقة الأخيرة بعض الأدعية التي تختم بها الصلاة وكتبت فيها "كاميليا" حرفيا :
سمع الله لمن حمده
ربنا لك الحمد حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

سبحان ربي الأعلى ثم اللهم بك استعنت وبك آمنت وعليك توكلت اللهم سجد وجهي للذي خلقه وأحسنه (ثم الدعاء الخاص)

بعد التشهد
اللهم أني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من فتنة عذاب القبر وفتنة المسيح الدجال.












أخر مواضيع العضو دانة غزة
تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
حديث أم زرع فى صحيح البخارى فى باب حسن المعاشرة مع الأهل
إليكم 80 مسأله في احكام الاضحية بالتفصيل
عجايب الحجاب السبعة فى زماننا
"الأمير خطاب".
زوجة - سيدنا أيوب عليه السلام
ماهى الطائفة العلوية التى يؤمن بها الزنديق السفاح بشار الأسد وأعوانه
آسف اختي ع الأزعآج بس أسلوبك شدني ~..
$$ من هو الشهيد $$
شهادة من غربي على عظمة الدين الإسلامي ماذا تعرفون عن الأندروفين ؟؟؟؟؟
و سقطت ورقة من شجرة العمر
كل يبكي علي نفسه
رد شبهة يزيد بن معاوية المتهم بقتل الحسين عليه السلام
قصة مقتل الحسين عليه السلام
هندية تلد 11 طفل مره واحده
الفنان الكوميدي يصاب بالشلل ويخرج منه بعد تسع سنوات حافظا للقرآن الكريم
احذر الغفلة
عد إلى ربك
الصلاة
بعض ثمرات الطاعة
توقيع دانة غزة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة قمة بالروعة """Atabtna Yaklb minimum breeze"""" غدير تون تحميل نغمات نغمات Mp3 – نغمات جوال 2014 - تحميل أفلام جوال 3gp 0 03-23-2013 03:04 PM
نغمة دينية أكثر من رائعة """Is idol and my love"""" غدير تون تحميل نغمات نغمات Mp3 – نغمات جوال 2014 - تحميل أفلام جوال 3gp 0 03-21-2013 01:07 PM
"!|| الفوائد الصحية لقطع النوم لأداء صلاة الفجر ||!" الخطاط الفلسطيني منتدى الإسلام والحياة 27 03-18-2011 08:26 PM
مجموعة العاب كثيرة هدية من اخوكم سطام السالم..."""...""",,’’ سطام السالم تحميل العاب كمبيوتر - PC - PS - XBox - Wii - فلاش اونلاين 2014 13 11-24-2010 09:22 PM
يوميات المونديال (21): "المانشافت" يذل "التانجو" و"الماتادور" يكسر حاجز ربع النهائي جلجامش رياضة - كرة قدم - رياضه - مصارعة حرة - سباق سيارات 0 07-05-2010 02:09 PM


الساعة الآن 06:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع مايطرح في المنتدى من مواضيع ومشاركات تعبر عن راي كاتبها ولاتعبر باي حال من الاحوال عن راي الموقع
تحميل افلام رعبافلام للكبار فقطتحميل افلام اجنبيةافلام عربية جديدةافلام تورنتتحميل نغماتبرنامج تركيب الصورعبارات رومانسيةهل الحب حرامردوداخ