الصفحة الرئيسية | التسجيل | استعادة كلمة المرور | تنشيط العضوية | طلب رقم التنشيط | البحث | مشاركات اليوم

العودة   منتديات المسلوب العربي ... نلتقي لنرتقي > منتديات المسلوب العامه > المنتدى العام
اشترك الآن في مجموعة المسلوب العربي
تحميل أناشيد MP3 برامج × برامج العناية بالجسم حلقات ناروتو تحميل افلام أجنبية DVD
طيور الجنة MP3 صور × صور عالم المطبخ تحميل تورنت Torrent تحميل افلام عربية DVD
القران الكريم كاملاً ترفيه × ترفيه ديكور اثاث صور باربي, انمي تحميل مسلسلات
نغمات إسلاميه العاب × العاب القصص والروايات تحميل نغمات Mp3 ماسنجر × ماسنجر

تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesisالمنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2012, 02:44 AM
الصورة الرمزية نرجس
نرجس غير متصل
.: مشرفة المنتديات الإجتماعية :.
 






نرجس is on a distinguished road
G تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis











تعرف تلك الظاهرة على أنها تحريك الأشياء ورفعها عن الأرض والتأثير فيها دون أي اتصال مادي,وقد تفسر بأنها قدرة العقل على التأثير في المادة,أو التأثير على الأشياء المادية بالقوة النفسية المستمدة من الإرادة والتصميم والتفكير دون واسطة,وهي قوة تظهر عند بعض الناس وهي عكس التخاطر أو البصيرة حيث المادة تؤثر على العقل,فهنا العقل يؤثر على المادة وهي من أعجب الظواهر وأغربها إذ يمكن لمس تأثيرها بالعين المجردة. يرجع أصل المصطلح Psychokinesis إلى اللغة الإغريقية وهو مكون من جزئين، الأول Psyche ويعني الدماغ، النفس أو القلب والثاني Kinesis ويعني الحركة وحرفياً يعني الحركة التي تأتي من تأثير الدماغ. وفي كثير من المراجع يتم اختصار المصطلح إلى PK ، وفي بعض المراجع يستخدم مصطلح Telekinesis للإشارة إلى نفس الظاهرة وهو يعني باللغة الإغريقية الحركة عن بعد.


1- قصة نينا كولاغينا
وهي من أشهر الأشخاص المعروفة لديهم تلك القدرة والتي استطاعت كسر بيضة ووضعها في محلول ملحي ثم قامت بفصل صفار البيضة عن بياضها دون أن تلمس البيضة أو الحاوية ,وقد سجل جهاز تخطيط القلب ارتفاع معدلات نبضها إلى 240 نبضه في الدقيقة,أي ما يعادل أربعة أضعاف معدل النبض الطبيعي (شاهد الفيديو في الأسفل).

2- قصة ميخائيلوفا
ولدت ميخائيلوفا الروسية في عام 1927 و شاركت في الحرب العالمية الثانية والتحقت بالجيش الأحمر عندما حاصر الألمان مدينة لينينغراد, والتي قال عنها أحد الكتاب السوفيات: "كانت السيدة ميخائيلوفا جالسة إلى مائدة الأسرة, وكانت على الطاولة على بعد ما قطعة خبز ركزت ميخائيلوفا ذهنها وحدقت في قطعة الخبز, مرت دقيقة ثم أخرى وطفقت قطعة الخبر تتحرك, انتقلت على دفعات متتالية, ولما وصلت إلى حافة الطاولة أخذت بالتحرك على نحو أكثر نظامية, أمالت ميخائيلوفيا رأسها إلى الإمام, وفتحت فاها, وكما في القصص الخيالية وثبت قطعة الخبز إلى فمها".وقد تم تسجيل فيلم سينمائي لبعض التجارب التي أجرتها, ومنها تجربة أخرى حيث وضعت بيضة نيئة في محلول مملح في إناء زجاجي,ووقفت على بعد مترين وتحت أنظار الشهود فصلت صفار البيضة عن بياضها بقوة التركيز ثم جمعت بينهما من جديد.

يقول الدكتور "ترلتسكي" أستاذ كرسي الفيزياء في جامعة موسكو عام 1968: "تبدو لي العروض التي قدمتها ميخائيلوفا طبيعية,فهل من الممكن أن توجد قوى لا هي بالكهرومغناطيسية ولا بالجاذبية وقادرة في الوقت نفسه على تحريك الأشياء كما في حالة هذه السيدة؟ بل أعتقد بصفتي فيزيائيا أن احتمالا كهذا وارد, كيف ترتبط هذه القوى بالإنسان وبدماغه؟ إن أبحاثنا العلمية لم تتقدم بعد بما فيه الكفاية للإجابة عن هذا السؤال".

3- قصة يوري غيلير
غيلر من الشخصيات المثيرة للجدل في عالم الادراك فائق للحواس ESP ، ظهر في برنامج تليفزيوني في أوائل السبعينات بلندن ، وأقام عروضاً أمام الناس وعدسات كاميرا التلفزيون لإظهار قدرته على ثني الملاعق باستخدام قوة عقله ، فبعد أن يمسك الملعقة بيده يركز نظره الثاقب عليها فتنثني أمام ذهول الحاضرين، يعتبر جيلر شخصية مشهورة ومولعة بالظهور إلا أن بعض المتشككين في قدراته يرون أنها خدعة حيث أنه يقوم بفرك قضيب الملعقة بشكل مستمر بأصابعه إلى أن تنثني وتفقد مرونتها وخواصها الفيزيائية في مكان التأثير. ( الموقع الشخصي لـ يوري غيلير).


تفسيرات وفرضيات
يعتقد أن هذه الظاهرة تنشأ في مستويات عليا من الوعي لم تدرس حتى الآن، فليست الرغبة في تحريك الأشياء أو حدوث تلك الظاهرة هو السبب الرئيسي في نشأتها وإنما بفعل الأفكار القابعة في العقل اللاواعي لدى الشخص الذي يملك تلك القدرات فهو يملك مستويات عالية من الطاقة تمكنه من تحريك الأشياء، ومن المعلوم أننا لا نستخدم سوى 10% من طاقة عقلنا ولكن القليل من الأشخاص يتمتعون بقدرات لا نستخدمها و لا ندرك كيف نصل لتلك القدرات الفطرية وكأننا فقدنا الاتصال بها خصوصاً عندما نكبر .

وتتناول إحدى الفرضيات لتفسير تلك الظاهرة الطاقة التي تنبعث من الغدة الصنوبرية الموجودة في مخ الإنسان والتي سماها الهنود القدماء " العين الثالثة " لأنها تقابل في الجبهة منتصف ما بين العينين .والتي يقال أنها تنشط بكثرة في السجود وهذا ما يفسر خوارق الأولياء ويقال أنها متوافرة لكل طفل إلى سن البلوغ حيث تبدأ الغدة في الصنوبرية في الضمور بعدها ولكن في حالات استثنائية تظل عاملة نشيطة إلى سن متأخرة .



قدرات تحريك مذهلة لدى نينا كولاغينا




أخر مواضيع العضو نرجس
مبارك للبايرن دوري أبطال أوروبا 2012/2013
تمارين لازاله الكرش
عبد الله بن المقفع , كليلة ودمنة , كتاب صوتي
هل من تضيفهم على فيسبوك هم من تحسبهم أصدقاءك حقا؟
سلامٌ عليكَ حين تمسي عاشقاً
لوحات فنية ...
فن التلاعب بالظل
كيف تزيد من قدرتك على التركيز
تعرف على عمى الألوان واختبر نفسك
كيفية صنع ستائر من الخرز الملون
احذر ال 3 دقائق الأولى من الإستيقاظ
خبز بزبدة القهوة ( باباروتي)
30 ‏نصيحة‏ ‏لتصبح‏ ‏أكثر‏ ‏ذكاء‏ ‏وتميزا
ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق
مرايات حائط للديكور
ما حقيقة فيروس الكرونا المنتشر في السعودية؟
هام جدا جدا 24- 25 \ من الشهر الحالي 9 \2012
عيد فطر سعيد 2012
تعلمي اتيكيت الجلوس
Coolest pillows | مخدات رائعة
توقيع نرجس
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-23-2012, 12:22 PM
بنت الجزولى غير متصل
.: عضوة مميزة :.
 





بنت الجزولى is on a distinguished road
Manqool رد: تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

و‏ من أشهر حالات الـ Psychokineses الروسية نينا كولاجينا Nina Kulagina و التي تمت دراستها عن طريق علماء سوفيت و تم التحقق من صحة قدرتها علميا, كانت تصل ‏نبضات قلب نينا إلى 240 نبضة / دقيقية و كانت تصل مستويات السكر في دمها إلى مستويات قياسية كما كانت تخسر 3 باوندات من ‏وزنها بعد بعض التجارب مما جعل العلماء يباعدون بين التجربة و الأخرى لضمان تعافيها من التجربة الأخيرة.‏


‏ من الجدير ذكره أنه اتيح لعلماء أمريكيين اختبار قدرات نينا ‏هل لتفكيرنا القدرة على التأثير على أجسام ذرية ؟

هل تحكم الميكانيكا الكمية عقولنا ؟! لقد ابتعد البعض كثيرا في شطحات تخيلية راسمين ‏مجالات للتفكير و علاقاتها المغناطيسية و ما إلى ذلك من تأليف لا يستند لشيء من الواقع.‏

لكن هناك شيء وحيد معلوم حتى الآن و هو أن التفكير يستهلك طاقة و ثبت أن هذه الطاقة تؤثر في الأجسام الذرية لا يوجد إلى الآن كيف ‏و لماذا لكن يوجد نتائج تجريبية بحاجة لتفسير

‏لحدوث حالة تليباثى أو تخاطر مثالية.. يجب أن يكون المرسل والمستقبل فى حالة مزاجية معينة الراسل: (الأدرينيرجيك)لابد أن يكون فى حالة خطر.. فزع.. رعب.. توتر.. قلق.. خوف.. أثناء البث العقلى
يقول علماء الباراسيكولوجى أنه لإرسال البث العقلى علاقة وطيدة بإفراز "الأدرينالين" الذى يفرز فى مثل هذه الحالات..لذا يدعون هذه الحالة "حالة أدرينيرجيا"


المستقبل: (الكولينيرجيك)لابد أن يكون على النقيض تماماً..هادئ.. مسترخى.. مستريح.. غير قلق.. فى حالة سلام داخلى وما يقوله علماء الباراسيكولوجى هنا.. أنه لإستقبال البث العقلى علاقة وطيدة بإفراز "الكولين استراز" الذى يفرز فى مثل هذه الحالات..لذا يدعون هذه الحالة "حالة كولينيرجيا"


من أشهر الحوادث بهذا الصدد حادثة مشهورة للمذيع المعروف بإذاعة مدينة شارلوت "هيوارد ويلار" وصديقه "جون فندربيرك" والحادثة بتاريخ 10 يونيو 1962 فى مدينة "شارلوت" الأمريكية
ويقول الدكتور "ترلتسكي" أستاذ كرسي الفيزياء في جامعة موسكو عام 1968:

"تبدو لي العروض التي قدمتها ميخائيلوفا – في أول تجربة تم ذكرها هنا في الموضوع - طبيعية, فهل من الممكن أن توجد قوى لا هي بالكهرومغناطيسية ولا بالجاذبية وقادرة في الوقت نفسه على تحريك الأشياء كما في حالة هذه السيدة؟
بل أعتقد بصفتي فيزيائيا أن احتمالا كهذا وارد , كيف ترتبط هذه القوى بالإنسان وبدماغه؟ إن أبحاثنا العلمية لم تتقدم بعد بما فيه الكفاية للإجابة عن هذا السؤال".

وبعد إيراد الكاتب لهذه الحادثة وغيرها من الحوادث يقدم تفسيره لهذه الظاهرة, استمع إليه وهو يقول: " ومن خلال شخصية السيدة الروسية , نؤكد مرة أخرى على أن هذه القدرات ما هي إلا حالات تلبس من الجن الذين لديهم قدرات تفوق قدرات البشر.سبق لي وأن حاورت أحد المحضرين للجن (ع.ط.ح), وقد صرح لي بأنه منذ باشر إتصاله بالجن وتحضيره لهم في عام 1978 ولغاية الأن بأنه لا يستطيع أن يطلب منهم تحريك أي شيء من مكان إلى مكان آخر , وقد حاول ذلك مرارا إلا أنهم لم يستجيبوا له , وإنني تعقيبا على هذه التفسيرات لتلك الظواهر الغريبة , بإرجاعها هكذا إلى عالم الجن , لأتمنى على من يمتلك تلك القدرات بتحريك الأشياء عن بعد بواسطة الجان أن يتكرم بدعوتي لحضور هكذا جلسات."


لا ريب أن هذا المجال تختلط فيه الحقيقة بالخيال , وتكثر فيه الروايات والحكايات , ولو أن هناك حقا من يمتلك تسخير الجن , ويقدر على توظيفهم لكان أول المستفيدين من ذلك أجهزة المخابرات في العالم كله, الأمر الذي يوفر عليهم النفقات الضخمة , ويقلل جيوش العملاء والمخبرين الملحقين بدوائرهم.
تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis


هناك أيضا بعض التجارب والتي تم تسجيلها على استحياء , لأن الشكوك تدور حول مصداقيتها , ولكن سأذكر بعضها بإيجاز ...

من مثل هذه التجارب , قدرة بعض الأشخاص زيادة أو تقليل درجة حرارة الجسم البشرى ذاته , وقد تمت هذه التجربة أيضا على الماء في إناء ,من هذه التجارب أيضا – والتي تم تفسيرها على أساس وجود روح شريرة ! – سماع أصوات مكررة مبهمة , أو تكسير بعض الخزفيات , أو أي نشاط غامض أخر تم تسجيله في البيوت أو المناطق المهجورة ,أيضا تم تسجيل سقوط بعض الصخور من أماكن مجهولة , بل ونقل بعض الأثاث الثقيل من مكان لأخر دون وجود أشخاص !!!!


نشاط الروح الشريرة أو Poltergeist activity , يرتبط غالبا بالأطفال و المراهقين ,
وقد تم تسجيل بعض هذه الحالات في العصور الوسطى , وتم تفسيرها في ذاك الحين على أنها من فعل الشيطان , أو عن طريق مسّ شيطاني لأحد الأشخاص , ولكن هذه الظواهر تفسر حاليا بأنها PK activity ما وراء العقل .
تم تسجيل أيضا نوع أخر من نشاط العقل الزائد عن الطبيعي لدى أشخاص مرّوا بلحظات ما بين الموت والحياة , أو مرّوا بأزمات عاطفية صعبة , مع مثل هؤلاء , تم تسجيل حوادث كسقوط برواز صورة أو ساعة ح

ائط , أو توقّف ساعة حائط كانت تعمل بشكل جيد أو العكس ......
في أبريل \ نيسان 2001 , قام بروفيسور علم النفس جاري شوارتز Gary Schwartz من جامعة أريزونا , بعمل حفلة أسماها (حفلة انحناء الملعقة) أو (spoon-bending party ) , فيها كان 60 طالبا قادر على ثنى الملعقة أو الشوكة التي أمامه بقوة عقله فقط أمام فهل للعقل المتجرد عن حواسه قدرات مادية,
هل تستطيع بالتفكير أن تحني ملعقة
و هل يؤثر العقل على ‏رمي النرد, تساؤلات كثيرة بين الوهم و الحقيقة ! هل تنحي الملعقة فعلا أم أن صورتها تنحني في مخيلتنا لتأثيرات نفسية.‏
أشياء ! أشياء وصف غير دقيق علميا, فهناك أشياء كبيرة و أشياء صغيرة و أشياء مجهرية , و هنا تركزت بعض دراسات الـ ‏‏"السايكوكاينسس" و التي اتخذت اسم ‏Micro-PK‏‏ أو Micro Psychokineses
عمليا لا تختلف الـ Micro-PK عن الـ Macro-PK لكنها أضافت نكهة الميكانيكا الكمية ‏
أخر مواضيع العضو بنت الجزولى
في بستان الحُب نزرع .. ويبقى الحب بستان الحياة الأجمل
هل الكلمة الحلوة صعبة؟
المراة والحب
المراة والحب
عذرا يا قلبى...!
ماذا تعني لك النقطة؟؟؟؟
عيناي لا تتقنان الضحك في مدن الملح............
أجمل شكوى‏
في حجرة صغيرة
قالوا عن الرضا بالقضاء والقدر
أجعل صدرك قبرا للأسرار
صور اجمل طاووس في العالم
الزواج السودانى بالصور
بشر أنتهت صلاحيتهم
فندق فخم للكلاب في نيويورك قريباً
ماذا تفعل لو ان عدوك امام عينيك...؟
إكتشاف 8 أنواع نادرة من العقارب
على حدود العيد
قتلها فى ليلة زفافها...........
المزاح بين الصدقاء
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-23-2012, 04:04 PM
الصورة الرمزية Gladiateur Maitre
.: مشرف بوابة المسلوب العامة :.
 






Gladiateur Maitre is on a distinguished road
رد: تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

نرجس

الواحد مننا مش قادر يحرك الأشياء بيده والآخر يكركها بمجرد النظر إليها

ياعبدو
كل حد وسعدو


ههههههههههههههه
معلومات في غاية الأهمية







أخر مواضيع العضو Gladiateur Maitre
تونس في الإعلام الأمريكي
مفارقات 26 جانفي 2014
نشطاء جزائريون يدعون للإقتداء بنموذج الجيش التونسي
عيدكم مبارك و سعيد إن شاء الله
قال الذكر ...فقالت الأنثى
أمثال هؤلاء يحكموننا
طريقة الكتابة بالجلتر
الكشف لأول مرة عن وثيقة بلفور اللعين
هيلا هيلا ياقطر ههههه
فضح مخطط الجزيرة
رسالة من شعب تونس الحر الى موزة زوجة بغل قطر
يوم غد إلقاء مليون حذاء أمام وزارة شؤون المراة والأسرة بتونس
عشق عن بُعْد
"أم نضال" تفارق الحياة في غزة
فتاوى التخلف والرجعيه!
إهداء لمنتديات المسلوب العربي
حملة بيع المعدنوس لمسادة قناة الحوار التونسي
بعلول يحتفل بعيد الحب مع ليلوتة ههههه
حقيقة عيد الحب
تعليقكم على أقصر جندي صهيوني؟
توقيع Gladiateur Maitre





















رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-23-2012, 07:12 PM
الصورة الرمزية نرجس
نرجس غير متصل
.: مشرفة المنتديات الإجتماعية :.
 






نرجس is on a distinguished road
رد: تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

اختي بنت الجزولى
شكرا لك على تعقيبك للموضوع
جزاك الله خيرا

والفيديو المرفق هو يمثل حالة نينا كولاجينا
تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

أخر مواضيع العضو نرجس
مبارك للبايرن دوري أبطال أوروبا 2012/2013
تمارين لازاله الكرش
عبد الله بن المقفع , كليلة ودمنة , كتاب صوتي
هل من تضيفهم على فيسبوك هم من تحسبهم أصدقاءك حقا؟
سلامٌ عليكَ حين تمسي عاشقاً
لوحات فنية ...
فن التلاعب بالظل
كيف تزيد من قدرتك على التركيز
تعرف على عمى الألوان واختبر نفسك
كيفية صنع ستائر من الخرز الملون
احذر ال 3 دقائق الأولى من الإستيقاظ
خبز بزبدة القهوة ( باباروتي)
30 ‏نصيحة‏ ‏لتصبح‏ ‏أكثر‏ ‏ذكاء‏ ‏وتميزا
ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق
مرايات حائط للديكور
ما حقيقة فيروس الكرونا المنتشر في السعودية؟
هام جدا جدا 24- 25 \ من الشهر الحالي 9 \2012
عيد فطر سعيد 2012
تعلمي اتيكيت الجلوس
Coolest pillows | مخدات رائعة
توقيع نرجس
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-23-2012, 07:17 PM
الصورة الرمزية نرجس
نرجس غير متصل
.: مشرفة المنتديات الإجتماعية :.
 






نرجس is on a distinguished road
رد: تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

اخي عبد القادر
اللي دفعني انه احط هيك موضوع
عم احضر مسلسل فيه اشخاص ذو قوة خارقة
وبما انه بقرا كتير عن الفلسفة وعلم النفس
حبيت اشارك بهيك موضوع
وهلاء جبت كتاب اسمه علم ما وراء النفس
تحريك الاشياء بقوة العقل ... Psychokinesis

يمكن اصير متل نينا
^_*

عقولتك مو قادرين نحرك كرسي
كيف رح يكون في هيك وضع
^_*

بس العقل الباطن اله علاقة بالموضوع
^_^

شكرا لك ولردك اللطيف
^_^
تحيتي

أخر مواضيع العضو نرجس
مبارك للبايرن دوري أبطال أوروبا 2012/2013
تمارين لازاله الكرش
عبد الله بن المقفع , كليلة ودمنة , كتاب صوتي
هل من تضيفهم على فيسبوك هم من تحسبهم أصدقاءك حقا؟
سلامٌ عليكَ حين تمسي عاشقاً
لوحات فنية ...
فن التلاعب بالظل
كيف تزيد من قدرتك على التركيز
تعرف على عمى الألوان واختبر نفسك
كيفية صنع ستائر من الخرز الملون
احذر ال 3 دقائق الأولى من الإستيقاظ
خبز بزبدة القهوة ( باباروتي)
30 ‏نصيحة‏ ‏لتصبح‏ ‏أكثر‏ ‏ذكاء‏ ‏وتميزا
ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق
مرايات حائط للديكور
ما حقيقة فيروس الكرونا المنتشر في السعودية؟
هام جدا جدا 24- 25 \ من الشهر الحالي 9 \2012
عيد فطر سعيد 2012
تعلمي اتيكيت الجلوس
Coolest pillows | مخدات رائعة
توقيع نرجس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة فرحة احساسك بجرحك mp3 غدير تون تحميل نغمات نغمات Mp3 – نغمات جوال 2014 - تحميل أفلام جوال 3gp 0 10-17-2012 02:17 PM
كولكشن بنات,ارقى عالم الازياء, سحر الشرق في عالم الازياء حصريه صيفيه 2013 لورا ازياء اناقة موضه اكسسوارات 0 02-17-2012 04:00 PM
تحريك السبابة في التشهد ؟؟؟ مهم جدا هلا ركن فتاوى العلماء 11 08-27-2009 03:14 PM
تحريك الاشياء ايناس سعيد المنتدى العام 5 06-01-2009 11:56 PM
اي العبارات تؤلمك ,,,,تجرحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاشقة الجزائر منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 1 05-22-2009 05:01 PM


الساعة الآن 11:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع مايطرح في المنتدى من مواضيع ومشاركات تعبر عن راي كاتبها ولاتعبر باي حال من الاحوال عن راي الموقع
تحميل افلام رعبافلام للكبار فقطتحميل افلام اجنبيةافلام عربية جديدةافلام تورنتتحميل نغماتبرنامج تركيب الصورعبارات رومانسيةهل الحب حرامردوداخ